منوعات

سبب مقتل رنا بدر الدين بالتفصيل جميع الحقائق

سبب مقتل رنا بدر الدين بالتفصيل جميع الحقائق ، ضجت الصحف والوسائل الإعلامية بخبر مقتل الفنانة السودانية ذات الستة وعشرين ربيعاً “رنا بدر الدين”، في أحد الشقق المفروشة في العاصمة السودانية الخرطوم. وبدأت التساؤلات والاستفسارات تطرح، حول الجريمة التي أودت بحياة المغنية، وكيف قتلت؟

حيث انتشر الخبر، بعد بلاغ متلقتى بشكل عاجل من أحد المواطنين العاملين في هيئة التصنيع الحربي في الخرطوم، بعد أن عثر على جثة المتوفاة “رنا بدر الدين”، داخل إحدى الشقق في مقر سكنه، المتواجد في حي الأملاك في العاصمة الخرطوم. وسنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع خبرني، على سبب مقتل رنا بدر الدين بالتفصيل، والحقائق التي ظهرت حتى الآن في قضية القتل.

سبب مقتل رنا بدر الدين بالتفصيل

في الواقع، كشفت الشرطة السودانية، تفاصيل صادمة ومرعبة عن مقتل مغنية الراب السودانية الشهيرة، رنا بدر الدين، في أحد الشقق المفروشة في مدينة الخرطوم بحري. وأعربت التصريحات الصادرة عن الشرطة أن رنا ماتت مقتولة بنية واضحة، بعد أن تعرضت للضرب بأداة صلبة. واتضح فيما بعد خلال التحريات، أن المتسبب ومرتكب الجريمة، هو ابن مالك الشقة المفروشة، والذي يبلغ 26 عام أيضاً، هو الجاني. والجدير بالذكر أن الشاب، سجل اعترافاً بارتكاب الجريمة.

سبب مقتل رنا بدر الدين بالتفصيل

سبب الاعتداء على رنا بدر الدين بالتفصيل

في الحقيقة، القصة بدأت بتلقي الشرطة بلاغاً عاجلاً من أحد المواطنين، يتضمن عثوره على جثة فتاة، داخل إحدى الشقق في حي الأملاك بالخرطوم بحري. وانتقلت الشرطة إلى المكان المذكور فور تلقي البلاغ، واتضح فيما بعد أن مكان الجريمة، شقة مفروشة في عمارة سكنية بشارع البلدية بالخرطوم بحري. وعُثرت على جثة رنا بدر الدين، ملقاة على الأرض خلف باب الشقة مباشرةً، ويملأ جسدها وملابسها بقعات من الدم، والذي سال منها قبل فقدان أنفاسها الأخيرة. والجدير بالذكر أن هنالك آثار اعتداء ظاهرية في منطقة الوجه، منبعثة منها رائحة كريهة، ومنتفخة وفي بداية مرحلة التحلل.

أما الشرطة، فعملت على إرسال فريق مختص بتصوير ورفع البصمات، كما وجمع المخلّفات من مكان الجريمة، ورفع الجثة إلى قسم الشرطة، وذلك لتكملة مجموعة الإجراءات القانونية، قبل الإحالة الرسمية إلى التشريح والطب الشرعي، لمعرفة أسباب الوفاة.

باستجواب مقدم الشكوى، ذكر أن الشقة السكنية يملكها، وأن الشقة التي حصل فيها حادث الجريمة، مخصصة لابنه، وهو شاب أعزب. وذكر أنه منذ أيام قليلة، أقدم ابنه على تأجير شقة لفتاتين، إحداهما غادرت الشقة بعد يوم أو يومين، وبقيت الأخرى “رنا بدر الدين”، وأكد على أن ابنه من أبلغه بانبعاث روائح كريهة ودماء سائلة من داخل شقتهم.

إليك أيضا: من هي زوجة مروان خوري عمرها صورها بالتفصيل

مشادة كلامية تودي بحياة رنا بدر الدين

يعد استكمال الاستجواب والتحقيق، وبعد عمليات الرصد والمتابعة للقضية. تمكّنت شرطة المباحث والتحقيقات الجنائية في الخرطوم بحري، من إلقاء القبض على كل من،

  • المتهم الأول: ابن صاحب العقار المذكور.
  • كما المتهم الثاني: وهو سائق تُكتك، يقطن في حي كوبر في الخرطوم بحري.

بالاستجواب مع ابن صاحب العقار، اتضح أن المذكور يبلغ من العمر 26 عاماً. كما يعمل أعمال حرة، واعترف بشكل كامل ورسمي، أن الحادثة المرعبة، وقعت يوم السبت الماضي، الموافق في 17 – 12 (ديسمبر) – 2023. حيث بدأت المشكلة بمشادة كلامية حادة بينه وبين المغنية المجني عليها رنا بدر الدين. حيث ضربها على إثرها، بقطعة خشب، موجهاً ضرباته إلى وجهها ورأسها.

وقال القتل، إنه قام بتشغيل جهاز التكييف، ثم أغلق جميع منافذ الشقة عليها. وكشف خلال التحقيق، أن سبب المشادة الكلامية بينهما، يعود إلى أن المجني عليها “رنا بدر الدين” أساءت إليه بألفاظ بذيئة وغير لائقة، وسرعان ما تطوّرت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بينهما، انتهت بالقتل. وأفاد أنه استعان بالمتهم الثاني – سائق التُّكتك، ليعاونه على التخلص من جثة المغنية.

اقرأ أيضاً: تفاصيل تسريب فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2023

متى أول ظهور فني لرنا بدر الدين؟

في الواقع، ظهرت الراحلة رنا بدر الدين في مطلع العام 2011. وهو العام الذي بدأ فيه فن الراب من الدخول لمنطقة دول النيل، كالسودان ومصر. وعبر إحدى القنوات المحلية السودانية، ظهرت رنا بدر الدين، كأول ظهور رسمي كمغنية لفن الراب السوداني. والجدير بالذكر أن العديد من محبي المغنية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عبوا عن حزنهم وأسفهم الشديد، بعد سماع خبر وفاتها المفاجئ. قبل أن تنتشر الأخبار أن رنا بدر الدين قد قتلت عمداً.

إليك أيضا: هل بسكويت اوريو حلال أم حرام؟

السيرة الذاتية رنا بدر الدين

بعد التعرف سبب مقتل رنا بدر الدين بالتفصيل وجميع الحقائق المتعلقة بالجريمة التي هزت الشارع السوداني على وجه الخصوص، والعربي في العموم. إليك بعض المعلومات التي تلخص السيرة الذاتية لرنا بدر الدين، على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: رنا بدر الدين.
  • مسقط رأسها: السودان.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف بالتحديد، لكنها تملك 26 عاماً.
  • المهنة: مغنية راب منذ أكثر من 10 سنوات.
  • تاريخ الوفاة: يوم 17 – 12 (ديسمبر) – 2023.
  • أما عن سبب الوفاة: قتل عمد.
  • مكان الوفاة: الخرطوم البحري، السودان.
  • سنوات النشاط: تعمل منذ عام 2011 حتى وفاتها في عام 2023.
  • اللغة التي تغنى بها: العربية.
  • اللهجة: السودانية.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.

الجدير بالذكر أن رنا بدر الدين قد تمكنت في فترة قليلة، من تحقيق شهرة على مدى واسع في السودان. حيث عملت على تقديم فن مواكب الموسيقية الحديثة، لكن مع الحفاظ على التراث السوداني، ومحاولة دمجه مع أغانيها.

وعملت أيضاً في مركز رياضي في شارع الوادي بأم درمان في الخرطوم، قبل أن تحقق ما كانت عليه من شهرة واسعة وكبيرة، خاصة على مستوى محبي ومستمعي موسيقى الراب، والذين يتزايدو بشكل تدريجي، خاصة في الدول العربية.

اقرأ أيضاً: سهر الصايغ من هي ويكيبيديا عمرها جنسيتها اعمالها

السيرة الذاتية رنا بدر الدين

الأسئلة الشائعة عن رنا بدر الدين

كم تملك رنا بدر الدين من العمر، حين توفيت؟

توفيت قتلاً عن عمر يناهز الـ 26 عاماً.

متى بدأت رنا بدر الدين مشوارها الفني؟

بدأت في عام 2011، عبر إحدى القنوات المحلية، فلفتت النظر، وأكملت في تقديم الراب على طريقتها الخاصة.

هل تم القبض على قاتل رنا بدر الدين؟

نعم، تم القبض عليه، وتم القبض على شخص ساعد المجرم على ارتكاب جريمته.

في الختام لمقالتنا “سبب مقتل رنا بدر الدين بالتفصيل جميع الحقائق“. وبعد التعرف على “متى أول ظهور فني لرنا بدر الدين؟“. كما “السيرة الذاتية رنا بدر الدين“. نستدرك أن جرائم القتل من هذا النوع، تحمل طابع شخصي إلى حدً كبير، إضافة إلى أن التحقيقات لم تنتهي بعد، ومن الممكن أن يكون للقضية وجه آخر، لكن دون وضوحه حتى اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *