منوعات

ما سبب التنمر على كايلا رامي رضوان (القصة الكاملة)

سبب التنمر على كايلا رامي رضوان ابنة دنيا سمير غانم، حيثُ لا يزال الجدل قائم وكثرة البحث أي علي صورة لابنة دنيا سمير غانم،ويتصدر اسم دنيا سمير غانم هي وابنتها كيلا رامي رضوان علي سوشيال ميديا وجميع محركات البحث،وتتعرض الفنانة سمير غانم لكثير من التنمر هي وعائلتها،في هذا المقال سنتعرف أكثر علي سبب التنمر علي بنت الفنانة دنيا سمير غانم.

سبب التنمر على كايلا رامي رضوان

سبب التنمر على كايلا رامي رضوان ابنة دنيا سمير غانم

سبب التنمر على كايلا رامي رضوان، ليست المرة الأولى التي تتعرض لها الفنانة دنيا سمير غانم هي وعائلتها لحملة كبيرة من التنمر،وتردد اسم كايلا رامي رضوان كثيرا ليلة أمس على السوشيال ميديا

وعلي محركات البحث بعد ظهورها في بعض المواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإخبارية،وتعرض لكثير من التعليقات السلبية والتنمر كثيرا،مما أثار غضب الفنانة دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وعائلتها.

إليك أيضا: “EgyBest الرسمي” رابط فتح موقع ايجي بست الرسمي 2023 بعد الإغلاق

سبب التنمر على كايلا رامي رضوان ابنة دنيا سمير غانم

ظهرت ابنه دنيا سمير غانم  كايلا رامي رضوان برفقتها ولأول مرة في مسرحية انستونا،ويعتبر هذا هو اللقاء الأول بين الجمهور وابنه الفنانة سمير غام،بعدما قامت دنيا سمير بإخفائها عن الجمهور والإعلام،ويذكر الإعلامي رامي رضوان أنه قاموا بإخفائها عن أي مواقع تواصل اجتماعي أو قنوات إخبارية للحفاظ على خصوصياتها ومحاولة تجنب كافة الشائعات التي تطلق على كافة الشخصيات الفنية،ويعتبر الطفلة كايلا رامي رضوان هي الطفلة الوحيدة للفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي الكبير رامي رضوان.

وبعد ظهور ابنه الفنانة دنيا في المسرحية الجديدة لها وهي مسرحية انستونا،ظهرت كثير من التعليقات لتهنئة الفنانة علي المسرحية الجديدة وكثير من التعليقات السلبية والتي تنتقدها علي إخفائها لابنتها كايلا رامي رضوان،

وكانت أكثر التعليقات تتحدث على شكل وملامح ابنته دنيا سمير غانم أنها ليس جميلة مما أثار غضب عائلتها ووالدها الإعلامي رامي رضوان،لم ينتهي الجدل بعض انتهاء مسرحية الفنانة قام الكثير من جمهور الفنانة دنيا سمير غانم بتنزيل صورة ابنتها كايلا رامي والإشارة إليها والتمر علي شكلها وملامحها،واحد المنشورات التي كام أحد المتابعين بالإشارة إليها يقول إنهم قامت دنيا سمير غانم بإخفائها عن وسائل التواصل الاجتماعي بسب شكلها الغير مقارب إليها.

إليك أيضا: من هو المقتول في مسلسل ستيليتو النسخة العربية والتركية؟

رد إيمي سمير غانم بسبب التنمر على كايلا رامي رضوان

رد إيمي سمير غانم علي تعليقات المتنمرين

سبب التنمر على كايلا رامي رضوان، لم يقم الإعلامي رامي رضوان أو الفنانة دنيا سمير غانم بالرد على أي تعليقات من المتابعين أو الجمهور أو الانتقادت التي تلاحقهما،لكن قامت الفنانة إيمي سمير غانم بالرد علي كثير من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي والتعليقات التي يكتبها كثير من المتنمرين على وسائل التواصل الاجتماعي الانستجرام والفيسبوك.ليست أول مرة إيمي سمير غانم ترد علي المتاعبين

حيث يلاحقها كثير من الانتقادات والإشاعات والتي تغبضها هي وعائلتها بشكل كبير. وقامت الفنانة بالرد علي كثير من المتنمرين بشكل كبير هذا المرة على الانتقادات التي تعرض لها ابنة شقيقتها دنيا سمير غانم.

وعندما شاهدت الفنانة إيمي تعليق من أحد المتابعين يقول هي مش عاوزة تخلف تاني ليه هيمعهاش فلوس،فقامت الفنانة إيمي سمير بالرد عليه بقوة مش من حقك تكتب الكلام دا وأكيد انتو متعرفوش هما بيمرو في حياتهم باية وأكيد المفروض أن إلي أنت كاتبة دا عيب وحسب الله ونعم الوكيل فيكم.

إليك أيضا: صور زوجة مروان خوري اول مره تظهر افضل الصور

ما سبب التنمر على كايلا رامي رضوان؟

اهتم الإعلامي رامي رضوان بالرد أيضا علي الانتقادات والتعليقات التي تلاحقه من المتنمرين. خلال لقائه مع برنامج the insider بالعربي،حيث أكد أنه لن يرد علي تعليقات بلا قيمة وأكد أيضا أن السوشيال ميديا

بها الأشياء الإيجابية والسلبية،وتابع كلامه علي ابنته كايلا رامي رضوان وقال إن ابنته جميلة جداوزي القمر واي حد شابفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *