الأخبار

من هي الفتاة الاردنية التي قتلت ثلاثة من اهلها في الاردن

الفتاة الاردنية التي قتلت ثلاثة من اهلها، إذ أقدمت فتاة أردنية شابة تبلغ من العمر 17 عاما فقط على إطلاق النار على عائلتها. التي قتلت منها ثلاثة من أهلها كما أصابت اثنان بجروح خطيرة. هذه الحادثة التي أشعلت الأوساط العربية والوسط الأردني بشكل خاص. هي لم تعد مستحيلة كما كانت في السابق.حيثُ أنَّ الجرائم العائلية تسجل أعلى معدلات لها في البلدان العربية خلال السنوات القليلة الأخيرة.

تابع من خلال خبرني، للاطلاع على تفاصيل هذه الجريمة المأساوية. إذ أزهقت هذه الفتاة بفعلتها أرواح أهلها. كما عصفت بقلوب الملايين في الأردن والوطن العربي. حتى بات خبر الفتاة الأردنية التي قتلت ثلاثة من أهلها، من أكثر المواضيع المثيرة للجدل في العالم العربي. سنسلط الضوء في هذا المقال على تفاصيل جريمة الفتاة التي قتلت أهلها في الأردن. كما سنوضح المقتولين جراء هذه الجريمة. من ثم سنتطرق إلى إجراءات مديرية الأمن العام الأردني بعد تبليغهم بالجريمة. كما ملابسات توقيف الفتاة الأردنية التي قتلت أفراد أسرتها. وإلقاء القبض عليها. كذلك الأسباب التي دفعت هذه الفتاة للاعتداء على عائلتها. بالإضافة إلى تصريحات لجنة الأمن العام حول قضية “الفتاة الأردنية التي قتلت ثلاثة من أهلها” في الأردن.

الفتاة الاردنية التي قتلت ثلاثة من اهلها

كيندا عبدالله محمد الرحاحلة. أو كيندا الرحاحلة، هي تكون الفتاة الأردنية التي قتلت ثلاثة من أهلها في الأردن. إذ أقدمت هذه الفتاة، البالغة من العمر 17 عاما فقط، على إطلاق عيارات نارية من بندقية نصف أوتوماتيكية (بومب أكشن)، باتجاه أفراد عائلتها. وهذا الذي أسفر عن قتل والد الفتاة على الفور. كما إصابة أخوين من أهل الفتاة، بإصابات مميتة أسفرت عن مقتلهما كذلك الأمر بعد فترة قصيرة. ليس ذلك فحسب، بل أصابت الفتاة فردين آخرين من أهلها، بإصابات خطيرة جدا. ولكن تم استدراك هذه الإصابات، إذ نجحت الفرق الإسعافية، التابعة لمنطقة إربد شمال المملكة الأردنية الهاشمية، بنقل الفردين المصابين من أهل كيندا إلى مستشفى قريب من منزل العائلة. حيثُ تم استخراج شظايا العيارات النارية العالقة بأجسادهم. كما السيطرة على النزيف الحاد مكان الإصابة. وهذا ما أدّى إلى نجاتهم بأعجوبة من حادثة الفتاة التي قتلت ثلاثة من أهلها في الأردن.

إليك أيضا: رابط منصة اوبن ايمس علامات الطلاب في الاردن MOE.GOV.JO 2023-2023

الفتاة الاردنية التي قتلت ثلاثة من اهلها

تفاصيل قضية الفتاة الاردنية التي قتلت والدها وإخوتها في اربد

في إطار الحديث حول تفاصيل قصية الفتاة الأردنية التي قتلت ثلاثة من أهلها، فإن أصل القضية هو خلافات عائلية بين الفتاة وأهلها. إذ إنَّ كيندا، تكون فتاة في سن المراهقة. وهي من مواليد عام 2006 مـ. كما أنّها تدرس بالمرحلة الثانوية، بمدرسة ثانوية تقع في منطقة زهار. والتي تكون في غرب محافظة إربد الأردنية. كما تعاني كيندا من بعض الاضطرابات النفسية، التي يواجه المراهقون، بشكل عام، صعوبات كبيرة في تخطيها. خصوصا مع ضعف الترابط الأسري. كذلك تأثير المحيط الخارجي.

إليك أيضأ: كيفية تشغيل تطبيق التيك توك في الاردن 2023

حيثُ وقع شجار بين كيندا وأهلها، بعد ظهر يوم الأربعاء الماضي الكائن بتاريخ 21 ديسمبر 2023 مـ. كما كانت الفتاة على علم بمكان سلاح الصيد الخاص بوالدها، بندقية بومبكشن نصف أوتوماتيكية تستخدم في رحلات الصيد. إذ تناولت البندقية وعادت إلى غرفة أهلها. من ثم وجهتها نحو والدها وبدأت بإطلاق العيارات النارية المتتالية. وبعد نفاذ ذخيرة البندقية، اعتدت على والدتها وشقيقها الأصغر بأداة حادة، ساطور. وحدث ذلك وسط ذعر كبير من جانب الأهل سرعان ما انتشر إلى كامل الحي بسبب الأصوات الصادرة من المنزل. وهذه كانت تفاصيل القضية المطروحة.

اقرأ أيضا: هل تم القبض على قاتل بندر القرهدي؟ حقيقة الشاب السعودي المحروق

المقتولين بجريمة الفتاة التي قتلت ثلاثة من أسرتها في الأردن

بعد إقدام الفتاة كيندا الرحاحلة على إطلاق النار من بندقية الصيد على أفراد عائلتها، قتلت ثلاثة من أهلها. وهم كالتالي، والد الفتاة المدعو عبدالله الرحاحلة، من مواليد 1978 مـ. كما شقيق الفتاة، آدم عبدالله الرحاحلة وهو من مواليد 2008 مـ. كذلك شقيقهم الأصغر، إلياس عبدالله محمد الرحاحلة وهو من مواليد 2014 مـ. في حين أن والدة الفتاة، المدعوة ميرفت عيسى عبدالرحمن الفريحات من مواليد عام 1981 مـ. كانت قد تعرضت لإصابة بالعيارات النارية. كما تلقت عدد من الطعنات في مناطق متفرقة من جسدها من قبل ابنتها كيندا. ما أدَّى إلى تردِّي حالتها إلى وضع حرج جدا. حيثُ تم نقلها إلى المستشفى مع شقيق الفتاة الأخير محمد حبيب عبدالله الرحاحلة من مواليد 2013 مـ. والذي كان قد تعرض لعدة طعنات بالساطور أيضا.

تحركات مديرية الأمن العام الأردني بعد حادثة الفتاة التي قتلت ثلاثة من عائلتها

وصل البلاغ عن هذه الحادثة إلى مديرية الأمن العام الأردني في المنطقة. والتي ما كان منها سوى الحضور بشكل مباشر إلى موقع الجريمة، الذي هو منزل الفتاة كيندا الرحاحلة. حيثُ تم ضبط الأسلحة المستخدمة بهذه الجريمة، بندقية بومب أكشن وأداة حادة. كما تم مقل أهل الفتاة إلى المشفى على الفور. حيثُ كان ثلاثة أفراد من أهلها قد فارقوا الحياة. إذ قتل الأب، عبدالله الرحاحلة، برصاصة في الرأس. فيما قتل الأخوين، برصاصة في الصدر.

قد يعجبك أيضا: فيديو حرق بندر | الفيديو الأصلي الكامل لحرق بندر القرهدي وخيانته في سيارته

تحركات مديرية الأمن العام الأردني بعد حادثة الفتاة التي قتلت ثلاثة من عائلتها

توقيف الفتاة التي قتلت ثلاثة من اهلها في الأردن

بعد نقل أفراد عائلة كيندا إلى المشفى، تم إسعاف الفردين الباقيين على قيد الحياة. والذين هم الأم، ميرفت. كما الابن، محمد حبيب. بعد ذلك تم إلقاء القبض على الفتاة التي ارتكبت الجريمة، كيندا الرحاحلة. كذلك نقلها إلى سجن الأحداث. حيثُ تم احتجازها.

سبب قتل الفتاة الاردنية لثلاثة من أهلها بالبومب أكشن

أرجعت الجهات الأمنية سبب قتل الفتاة الأردنية لثلاثة من أهلها بالبومبكشن، إلى الأمراض النفسية التي تعاني منها هذه الفتاة. في حين أنَّ بعض الجهات صرحت بأنَّ الأمر كان خطأ من الفتاة حيثُ ضغطت على الزناد وهي تحاول تعبئة ذخيرة البندقية. ثم بعد ذلك لم تستطع نزع يدها عن الزناد بسبب ذعرها الشديد. مما آدى إلى النتائج آنفة الذكر. في حين أنَّ بعض التصريحات نفت تدخل السلاح الأبيض بملابسات هذه الجريمة.

تصريحات الناطق باسم مديرية الأمن العام بعد حادثة الفتاة التي قتلت ثلاثة من اهلها

في بيان عاجل بعد حادثة الفتاة التي قتلت ثلاثة من أهلها في الأردن، صرح الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام. بأنَّ البلاغ على هذه الجريمة، كان قد جاء من أحد الجيران بعد سماع صوت إطلاق العيارات النارية من منزل الفتاة وأهلها. حيثُ أكدَّ أن الشرطة توجهت على الفور إلى موقع الجريمة، ولكن مع الأسف كان ثلاثة من أهل الفتاة قد فارقوا الحياة بالفعل. حيثُ جاء تصريح مديرية الأمن العام، بجريمة قتل أسري جديد. مرتكبتها فتاة تبلغ من العمر 17 عام فقط. ضحاياه ثلاث قتلى. كما اثنان من الجرحى، جميعهم من أفراد الأسرة.

إليك أيضا: سبب مقتل بندر القرهدي الحقيقي (كامل التفاصيل)

تصريحات الناطق باسم مديرية الأمن العام بعد حادثة الفتاة التي قتلت ثلاثة من اهلها

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “الفتاة الاردنية التي قتلت ثلاثة من أهلها”. حيثُ قدمنا كامل التفاصيل حول هذه القضية. كما تطرقنا إلى تبعاتها ونتائجها. كذلك أوضحنا إجراءات مديرية الأمن العام التي تم اتخاذها بعد وصول البلاغ على هذه الجريمة. بالإضافة إلى تصريحات المسئولين في الأمن العام، حول قضية الفتاة الأردنية التي قتلت ثلاثة من أهلها في الأردن.

من هي الفتاة التي قتلت ثلاثة من أهلها في الأردن؟

هي كيندا عبدالله محمد الرحاحلة. وهي فتاة من مواليد 2006 لأسرة تقطن غرب محافظة إربد في الأردن. كما أن هذه الفتاة هي طالبة ثانوية.

من هم ضحايا الفتاة التي قتلت ثلاثة من أهلها في الأردن؟

ثلاث قتلى، وهم إلياس وآدم وعبدالله، الرحاحلة. كما اثنان جرحى، وهم ميرفت الفريحات، ومحمد حبيب الرحاحلة.

كم عمر الفتاة الأردنية التي قتلت ثلاثة من أهلها في الأردن؟

كيندا الرحاحلة، فتاة تبلغ من العمر 17 عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *