منوعات

معلومات غريبة صادمة عن زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني لايعرفها الكثيرين

زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني رجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس أصبح حديث الوطن العربي بعد حفل الزفاف الملكي الذي أقيم منذ يومين وخطف القلوب قبل الأبصار. وازداد فضول الناس لمعرفة المزيد من المعلومات عنه وعن طبيعة العلاقة بينه وبين الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، وفي هذا المقال يطلعكم موقع خبرني على سيرته الذاتيه، وحقيقة ديانته، وكيف بدأت العلاقة بينه وبين الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني.

 زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني معلومات وحقائق

إليكم معلومات مهمة عن جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني:

  • ولد جميل ألكاسندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني في مدينة كراكس في فنزويلا. عام 1994، واسمه قبل إسلامه جيمي ألكساندر ترميوتس، وسمي على اسم جده “جيمي ثيرميوتس”. والذي كان رجل أعمال يوناني وجاء إلى فنزويلا لتولي إدارة Dior في أمريكا اللاتينية في ذلك الوقت.
  • ينحدر زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني من عائلة غنية في الأصل، من أصول يونانية. والدته تدعي كورينا هيرنانديز وتعمل فنانة تشكيلية ومصورة، ووالده يدعى ألكساندروس ثيرميوتيس.
  • بدأ جميل ألكساندر ترميوتس تعليمه الإبتدائي في مدرسه خاصه في فنزويلا، وبعدها انتقل مع عائلته إلى امريكا؛ وهناك درس إدارة الأعمال في جامعة فولوريدا.
  • بعد تخرجه عمل في مجال الإستثمار لمدة 5 سنوات وبعدها أسس شركة تدعي Outbound Ventures في نيويورك.
  • لا يتحدث السيد جميل زوج الأميرة إيمان العربية، لذلك لغة التواصل بينه وبين الأميرة هي الإنجليزية التى تتقنها الأميرة إيمان بالإضافة إلى القليل من الأسبانية.

إليك أيضًا: انستقرام جميل ألكساندر ترميوتس

 زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني معلومات وحقائق
زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني معلومات وحقائق

ديانة زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني

ينحدر زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني من عائلة مسيحية ارثوذكسية، كانت ديانته المسيحية قبل زواجه؛ ولكن غير ديانته إلى الإسلام قبل خطبته من الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني؛ وبعدها أطلقت عليه الملكة رانيا اسم جميل بدلاً من جيمي لأنه أقرب نطق إلى اسمه. ولذا فإن زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني يعتنق حالياً الإسلام.

إليك أيضا: زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله.

الأميرة إيمان عبدالله الثاني ويكيبيديا

الأميرة إيمان عبدالله الثاني هي ابنة ملك الأردن الملك عبدالله الثاني، ووالدتها الملكة رانيا العبدالله، لذا فهي أميرة أردنية وتبلغ من العمر 27 عام حيث ولدت عام 1996، هي الأبنة الكبرى للملك والملكة وترتيبها الثاني في العائلة المالكة بعد أخوها الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد. لها شقيقان وأخت واحدة وهي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، تخرجت في جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية، وتزوجت منذ يومين من السيد جميل ألكساندر ترميوتس رجل الأعمال من أصل يوناني.

من هي الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني ويكيبيديا
من هي الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني ويكيبيديا

كيف تعرفت الأميرة إيمان عبدالله الثاني على زوجها؟

تعرفت الأميرة إيمان على زوجها جميل ألكساندر قبل زواجهما بأربع سنوات حوالي عام 2019. وكان ذلك عندما ذهبت الأميرة إيمان لدراسة الماجستير في أكاديمية البارثون للفنون في نيويورك. وابقي علاقتهم سراً لمدة 4 سنوات بعلم العائلة المالكة الأردنية إلى حين إعلان جيمي إسلامه وتتم خطبتهما؛ لأنه لا يجوز للمسلمة أن تتزوج بغير مسلم.

كيف تعرفت الأميرة إيمان على زوجها
كيف تعرفت الأميرة إيمان على زوجها

 

وإلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا. الذي أطلعناكم فيه عن بعض المعلومات والحقائق عن زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني، وحقيقة ديانته، وكيف تعرفت الأميرة إيمان على زوجها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني؟

    يبلغ زوج الأميرة إيمان 29 عاماً ويقترب من أوائل الثلاثين فهو من مواليد 1994.

  • ماذا يعمل زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني؟

    يعمل زوج الأميرة إيمان رجل أعمال في مجال الاسثمارات حيث يمتلك شركته الخاصة في نيويورك.