منوعات

“القصة الكاملة” آسيوية تقتل طفليها وتنتحر في الفحيحيل

آسيوية تقتل طفليها وتنتحر في الفحيحيل حيث تم إبلاغ السلطات الأمنية عن الجريمة البشعة ليبدأ التحقيق فيها. في حين تصدرت هذه الجريمة البشعة التريند وازدادت عمليات البحث عن القصة الكاملة للجريمة وأسبابها وكل ما يتعلق بها. إذ أقدمت سيدة هندية التي تبلغ من العمر 38 عاما ظهر يوم الأحد 19 فبراير 2023 في منطقة الفحيحيل على خنق طفليها ولد وبنت أعمارهم 13و 10 أعوام. وفي مقالتنا لموقع خبرني سنتعرف على القصة الكاملة آسيوية تقتل طفليها وتنتحر في الفحيحيل.

آسيوية تقتل طفليها وتنتحر في الفحيحيل

تلقت السلطات الأمنية في منطقة فحيحيل خبرا بوقوع جريمة قتل وانتحار بشعة. وفي التفاصيل أقدمت وافدة آسيوية هندية تبلغ من العمر 38 عاما، على قتل طفليها ولد وبنت أعمارهم 13 و10 أعوام. من ثم قامت بإلقاء نفسها من الطابق الرابع للبناية التي تسكن بها في منطقة الفحيحيل السكنية. وعند اكتشاف جثة السيدة المنتحرة قام حارس البناء بالاتصال بغرفة عمليات وزارة الداخلية في المنطقة. كذلك وفور تلقي البلاغ توجهت دورية أمنية في محافظة الأحمدي إلى مكان وقوع الحادثة برفقة المباحث والجنائية والطبيب الشرعي وكيل النيابة.

"القصة الكاملة" آسيوية تقتل طفليها وتنتحر في الفحيحيل
“القصة الكاملة” آسيوية تقتل طفليها وتنتحر في الفحيحيل

التحقيق في جريمة آسيوية تقتل طفليها وتنتحر

عندما وصلت السلطات الأمنية بدأت فورا بالتحقيق ومعرفة ملابسات جريمة الآسيوية التي قتلت طفليها وانتحرت. حيث صعدوا إلى شقة السيدة المنتحرة لمعاينة الحادثة ومعرفة كيفية سقوطها من الشرفة الشقة، ووجدوا جثتين لطفلين داخل غرف النوم، وبدت عليهما آثار الخنق بملابس خاصة بالأم المنتحرة. وقد تم استدعاء زوج المنتحرة ووالد الطفلين المتوفيين الذي كان في عمله أثناء وقوع الجريمة والانتحار. حيث أصيب بانهيار عصبي شديد ولم يستطع الإجابة عن أي سؤال من رجال الأمن، وتم تسجيل القضية قتل عمد وانتحار.

إليك أيضا: حقيقة جريمة مقتل خادمة فلبينية في الكويت 

كذلك: الفتاة الاردنية التي قتلت ثلاثة من اهلها في الاردن

ختاما قدمنا إليكم في مقالتنا لموقع خبرني القصة الكاملة للجريمة آسيوية تقتل طفليها وتنتحر في الكويت، كذلك التحقيق من قبل السلطات الأمنية في الحادثة.