منوعات

فيديو حرق بندر | الفيديو الأصلي الكامل لحرق بندر القرهدي وخيانته في سيارته

فيديو حرق بندر الكامل، نقدم إليكم في هذا المقال الفيديو الأصلي الكامل لحرق بندر القرهدي وخيانته في سيارته (مقتل بندر القرهدي حرقا في سيارته).

الحادثة التي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي العربية كالنار في الهشيم، وبدأ العديد من الأشخاص في الوطن العربي، ومنطقة الخليج بالتحديد في طرح الاستفسارات والتساؤلات حول الحادثة الشنيعة على محركات البحث. وتضمنت الحادثة مقطعاً لحادثة احتراق الطيار بندر القرهدي داخل سيارته في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. حيثُ صرّحت الجهات السعودية المختصة أن حادثة القتل قد تمت عن قصد، وتم قتل الشاب “بندر” عن سابق إصرار وترصد، ومن قبل أصدقائه. لذا كثفت الجهات المختصة بالتحقيق المعمق في الحادثة، وتحليل الأدلة، وجمع بيانات الشهود واستدعائهم، وخاصة المتواجدين وقت الحادثة. لكن، ما هو سبب قتل بندر القرهدي من قبل أصدقائه؟ وما هي الحقيقة الكاملة وراء الحادث؟ والإجابة عن هذه الاستفسارات، ما سيتم التطرق له في مقالتنا المقدمة من موقع خبرني، مع فيديو حرق بندر القرهدي.

بندر القرهدي

في الواقع، السبب الحقيقي وراء حادثة مقتل بندر القرهدي، خلاف سابق بينه وبين أصدقائه، حيث استفاقت مدينة جدة على هلع سيارة تحترق. وأعرب الأمن العام السعودي فيما بعد، أن الحادثة تمت عن سابق إصرار وترصد، وتم القبض على المشتبه بهم في تدبير حادثة مقتل الشاب بندر القرهدي. كما اعترفوا على إقدامهم على حرق المغدور، داخل سيارته، بعد تقييده، وإشعال النار في السيارة، وهو بداخلها.

إليك أيضا: سبب مقتل بندر القرهدي الحقيقي (كامل التفاصيل)

فيديو حرق بندر

https://www.youtube.com/watch?v=v_XfEokU7eo

بندر القرهدي ويكيبيديا

القائمة التالية، تستعرض إليكم السيرة الذاتية لبندر القرهدي، الذي توفي حرقًا في سيارته في مدينة جدة السعودية، على النحو التالي:

  • أولاً، الاسم الكامل: بندر طه محمد عبيد القرهدي.
  • ثم اسم الأب: طه القرهدي.
  • الجنسية: المملكة العربية السعودية.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • مهنة بندر القرهدي: كابتن طيار.
  • مكان الإقامة: مدينة جدة – المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: لم يتم نشر تاريخ ميلاده بدقة، لكنه من مواليد الثمانينات.
  • تاريخ الوفاة: 15 ديسمبر – (12) – 2023.
  • سبب مقتل الكايتن بندر القرهدي: توفي متأثراً بحروقه داخل سيارة من قبل أصدقائه.

إليك أيضا: أسعار تذاكر كأس السوبر الإسباني في السعودية 2023

اللي حرق بندر

مين اللي حرق بندر؟ توفي الكابتن السعودي بندر القرهدي حرقاً داخل سيارته بسبب سابق، بينه وبين مجموعة من أصدقائه. حيث تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة حريق السيارة مع محاولات المارة اليائسة بإخراج بندر من السيارة المشتعلة. كما أعرب بعض الشهود أن بندر كان مقيداً لواسطة حبال في مقعد السيارة، حين إشعال النار من قبل أصدقائه، ما أدى إلى صعوبة مساعدته وإنقاذه من قبل الأشخاص والجهات المختصة، إلا بعد أن تفحمت جثته بشكل كامل وتوفي بعدها نتيجة الحروق البليغة التي أودت به.

كما تم فتح تحقيق بالحادثة من قبل الأمن العام السعودي، نتيجة الانتباه للحبال التي كانت تقيده في مقعد السيارة، ولدى مراجعة مقاطع الفيديو المنتشرة من كاميرات الشارع، والاستفسار من الشهود الذين كانوا متواجدين وقت الحادثة، توصّلت التحقيقات الأمنية إلى أن خلاف بينه وبين أصدقائه، كان السبب الأساسي في ربطه داخل السيارة، ثم إشعال النار فيها. ليفارق الكابتن بندر الحياة، متأثراً بالحروق في سيارته.

إليك أيضا: “EgyBest الرسمي الجديد” رابط فتح موقع ايجي بست الرسمي 2023 بعد الإغلاق

حرق الطيار بندر القرهدي

والجدير بالذكر أنه بعد إلقاء القبض على الفاعلين “أصدقائه”، اعترفوا بالجرم المنسوب إليهم في قتل بندر القرهدي عن سبق إصرار وتعمد. وذلك إثر خلاف قديم بينهم وبين المغدور به. وقد أكدت الجهات المختصة بعد مشاهدة فيديو حرق بندر القرهدي الكامل أنه سيتم محاسبتهم، بأشد العقوبات التي ينص عليها قانون المملكة العربية السعودية، المتعلق بحوادث القتل عن عمد.

وأكدت مصادر مطّلعة، أن بندر كان على خلاف مع أحد أصدقائه، والذي دبر له طريقة، ليستدرجه ويوهمه بالصلح. حتى استفرد به مع ثلاثة آخرين، وأقدموا على ربطه في سيارته، ثم أشعلوا النار بها وهو بداخلها. لينزل بعدها من سيارته، والنيران تتطاير منه، ويصرخ بصوت عالي جداً “أنا شو سويت” إلى أن توفي وهو يندد ويصرخ.

إليك أيضا: كم سعر سهم الكابلات السعودية اليوم 1445 تداول السعودية

القصة الحقيقية جريمة حرق بندر

فيديو حرق بندر، في الواقع، تتضارب قصتين في طريقة القتل. حيث قال بعض الشهود في سبب مقتل بندر القرهدي، أنه تم توقيف الشاب بندر، وهو يقود سيارته الخاصة في مدينة جدة من قبل أصدقائه الأربعة. ليعمل أحدهم بتكبيله بالحبال داخل سيارته، ثم إضرام النار فيها. ما أدى إلى وفاة الكابتن بندر، وذلك نتيجة الحروق التي تعرض لها، قبل أن تصل سيارات الإسعاف إلى مكان الحادثة.

وصرح الأمن العام السعودي، أنه تم قتل بندر القرهدي حرقاً في سيارته من قبل مجموعة من أصدقائه إثر ثأر وخلاف قديم فيما بينهم. وقد اعترف المجرمون بقتلهم لبندر، وذلك عن طريق إغراق سيارته بمادة البنزين بعد ربطه داخلها، وقام أحدهم بإضرام النار بالسيارة مما أدى إلى اشتعالها بسرعة هائلة.

مين اللي حرق بندر

فيديو حرق بندر، من الجدير بالذكر، أن هنالك بعض الشهود الذين قالوا أن المجرم دق شباك السيارة على الكايتن بندر. وعندما فتح بندر الشباك، رش المجرم مادة البنزين عليه وهو داخل السيارة، وأشعل النار بسرعة.

لذا تختلف الروايات حالياً، إلا أن ردود الأفعال في الشارع العربي والسعودي، وحتى التعليقات، اتفقت على الجريمة بأنها فظيعة جداً، وقد لاقت تنديداً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبارها منافية تماماً للأخلاق السعودية والعربية.

إلى هنا نصل معكم إلى نهاية المقال المؤسف الخاص بـ “فيديو حرق بندر القرهدي” حيثُ قدمنا لكم سبب مقتل بندر القرهدي الحقيقي. بالإضافة إلى “قصة مقتل بندر القرهدي الحقيقية”. و”تفاصيل إقدام أصدقاء بندر القرهدي على حرقه” حتى “من هو بندر القرهدي”، و”مين اللي حرق بندر”. نتمنى الرحمة لروحه والعقاب للمجرمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *